أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال ضد مومباي سيتي الهندي في أبطال آسيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في تحقيق انتصار جديد عندما يلتقي مع ضيفه مومباي سيتي الهندي، اليوم الاثنين، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.

ويلعب الهلال ضد مومباي سيتي الهندي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «SSC» وbein sport»».

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الاثنين أيضاً،  نافباهور الأوزبكي مع ضيفه ناساجي مازانداران الإيراني على ملعب المركزي في نامانغان.

ويتصدر الهلال ونافباهور ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين لكل منهما، مقابل 3 نقاط لناساجي مازانداران، في حين لا زال رصيد مومباي سيتي خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 7 نوفمبر المقبل، حيث يلتقي مومباي سيتي مع الهلال في مومباي، وناساجي مازانداران مع نافباهور في طهران.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز ناساجي مازانداران على مومباي سيتي 2-0 في بوني وتعادل الهلال مع نافباهور 1-1 في الرياض، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على ناساجي 3-0 في طهران ونافباهور على مومباي 3-0 في نامانغان.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

وأعلن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، غياب البرازيلي ميشايل ديلجادو، عن مواجهة مومباي سيتي الهندي، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «أي إصابة تحدث في الفريق هي مقلقة، لدينا عددًا من المصابين، وننتظر ما ستظهره الفحوصات الطبية اليوم لميشايل أيضاً الذي يعاني من بعض الآلام، لنرى فرصة مشاركته في المباراة من عدمها، فلن أجازف بإشراكه، فهو لاعب مهم للفريق».

خيسوس وميشايل
خيسوس وميشايل

وأضاف: «يجب أن نعمل على تحسين استغلال الفرص التي تتاح لنا في المباريات، ونحن نعمل على تحسين ذلك في التدريبات، لكن المؤشر الإيجابي في هذا الأمر أننا قادرون للوصول لمرمى المنافس».

وتابع: «كل ما مضى الوقت لعملي مع اللاعبين، زادت معرفتهم واستيعابهم للأسلوب الذي أريد تطبيقه، وتشاهدون التحسن الذي طرأ خصوصاً في خط الدفاع».

وواصل: «المواجهة ضد مومباي لن تكون سهلة، متوقعين أن نلعب ضد فريق يدافع بشراسة، صحيح لم يكن هناك وقت للإعداد بحكم قرب مباراتنا الماضية مع هذه المباراة، لكننا جاهزون للمباراة».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى