المنتخب السعوديأهم الأخبار

فيديو | «القحطاني»: لماذا لا يكون هناك نادٍ للمنتخب السعودي في دوري روشن؟

كشف نجم كرة القدم السعودية السابق، ياسر القحطاني، عن مقترح خاص به لحل أزمة تراجع نتائج المنتخب السعودي الأول، خلال الفترة الماضية، مشيراً أنه يجب جمع اللاعبين الدوليين الذين لا يشاركوا بصفة أساسية مع أنديتهم في نادٍ واحد مشارك في دوري المحترفين «دوري روشن» ويتولى تدريبه مدرب الأخضر، الإيطالي روبرتو مانشيني.

فيديو | حقيقة المشاجرة بين ثنائي النصر «العمري» و«النجار» أمام ضمك

وظهر ياسر القحطاني في مقطع فيديو متداول من داخل استوديوهات قنوات beIN SPORTS القطرية، وقال: «لماذا لا يكون هناك نادٍ للمنتخب؟ على سبيل المثال نادي الرياض، بمعنى كافة لاعبي المنتخب الذين لا يلعبون في أنديتهم، يتم توقيع عقود معهم في نادي الرياض، ويتولى تدريبهم روبرتو مانشيني ويشاركون في الدوري».

وأضاف نجم الهلال السابق: «إنشاء نادٍ جديد صعب، نظرًا لاحتياجه للتدرج في الدرجات من الثالثة وصولًا لدوري المحترفين، لذلك اختيار نادٍ من المشاركين بالفعل في دوري روشن هو الأفضل».

يشار أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم؛ خاض تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي روبرتو مانشيني، 4 مباريات جميعها ودية، خسر في 3 منها على يد مالي 1-3، كوريا الجنوبية 0-1 وكوستاريكا 1-3، بينما تعادل في مباراة واحدة أمام نيجيريا بنتيجة 2-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى