أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل فيديو | بـ9 لاعبين وهدف عكسي قاتل .. ليفربول يسقط أمام توتنهام

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، فوزًا قاتلاً من نظيره ليفربول، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهدت المباراة أحداثًا مثيرة منذ الدقائق الأولى من عمرها؛ حيث أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء للاعب نادي ليفربول كورتيس جونز في الدقيقة 26 ليكمل الريدز المباراة بـ10 لاعبين فقط

وفي الدقيقة 36، استغل نادي توتنهام النقص العددي للريدز، وسجل الهدف الأول عن طريق هيونج سون بعد تمريرة رائعة من البرازيلي ريتشارلسون.

ليفربول ضد توتنهام
ليفربول ضد توتنهام

وقبل نهاية الشوط الأول، عادل كودي جاكبو النتيجة للضيوف في الدقيقة 45، ليعود بالمباراة مرة أخرى إلى نقطة الصفر.

وزاد ديوجو جوتا معاناة ليفربول في الدقيقة 69؛ حيث تلقى البطاقة الصفراء الثانية، ويكمل فريقه المباراة بـ9 لاعبين فقط، وسط ضغط كبير من لاعبي توتنهام من أجل إحراز هدف الفوز واستغلال النقص العددي الكبير للريدز.

وصمد نادي ليفربول بقيادة المتألق البرازيلي أليسون حارس المرمى؛ الذي زاد عن مرماه في الكثير من الهجمات الخطرة للسبيرز، ولكن سجل جويل ماتيب الهدف الثاني لتوتنهام عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي توتنهام إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، فيما تجمد رصيد نادي ليفربول عند النقطة السادسة عشر في المركز الرابع.

 

 

فيديو | آرسنال يقسو على بورنموث برباعية في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى