دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام التعاون بدوري روشن.. الموعد والتشكيل المتوقع

يسعى فريق الأهلي الأول لكرة القدم لمصالحة جماهيره بالعودة إلى طريق الانتصارات مجدداً عندما يواجه نظيره التعاون، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

الأهلي يدخل المباراة وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن حيث يمتلك 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية بالجولات الأربعة الأولى قبل أن يسقط مهزوماً في الجولة الخامسة الماضية وبنتيجة مدوية 1-5 على يد الفتح.

الأهلي سوف يحاول تحقيق الفوز على التعاون لمصالحة جماهيره مرة أخرى والاستمرار في الاقتراب من القمة.

في المقابل؛ يعيش التعاون فترة جيدة بعدما حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية بعدما حقق أربعة انتصارات على التوالي في الأسابيع الماضية، آخرها الفوز على فريق الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدف، فهو يحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

النصر يسعى لمواصلة صحوته أمام الرائد بدوري روشن.. الموعد والتشكيل المتوقع

الموعد والقنوات الناقلة

الأهلي يستضيف نظيره التعاون، مساء السبت عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إطار مباريات الجولة السادسة من دوري روشن.

وأعلنت شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية نقل مباراة الأهلي ضد التعاون على قناة SSC1 HD وقناة SSC5 HD، وبتعليق المعلقان فهد العتيبي وبلال علام.

التشكيل المتوقع

واستقر الألماني الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي، على تشكيلته الأساسية التي سوف يخوض بها مواجهة التعاون، ومن المتوقع أن يدفع بـ:

  • حارس المرمى: إدوارد ميندي.
  • خط الدفاع: بسام الحريجي – عبدالباسط هندي– روجر إبانيز – إبراهيم الزبيدي.
  • خط الوسط: محمد المجحد – فرانك كيسي – جابري فيجا.
  • خط الهجوم: رياض محرز – روبيرتو فيرمينو – آلان سان ماكسيمين.

أبرز مباريات اليوم.. الأهلي والنصر في مواجهة التعاون والرائد بدوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى