دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | «ركبة بنزيما» تكسر صمود الأخدود وتهدي الاتحاد فوزاً ثميناً بدوري روشن

قاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى تحقيق الفوز على مضيفه الأخدود، بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

وحل الاتحاد ضيفاً على الأخدود، مساء الخميس بملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، في إطار مباريات الجولة السادسة.

وحمل هدف المباراة الوحيد والفوز لصالح الاتحاد توقيع قائده الفرنسي كريم بنزيما الذي تلقى كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء نجاح في تحوليها إلى داخل الشباك بعدما سدد الكرة بـ«ركبته» عند الدقيقة 72.

وخلال الوقت بدل الضائع وبالتحديد عند الدقيقة 90+2، ألغى حكم المباراة هدف لصالح الأخدود بداعي وجود حالة تسلل، وهو ما تأكد من صحته بمساعدة تقنية الفيديو المساعد «VAR».

بهذا الفوز؛ رفع الاتحاد رصيده إلى النقاط 15 من 6 مباريات، حيث قفز مؤقتاً إلى صدارة جدول ترتيب دوري روشن متفوقاً بفارق نقطتين عن الهلال والتعاون، حيث يمتلك كل منهما 13 نقطة من 5 مباريات.

في المقابل؛ تجمد رصيد الأخدود عند 4 نقاط من 6 مباريات في المركز الثالث عشر.

ونجح الاتحاد بفوزه على الأخدود في استعادة جزء من توازنه بالعودة إلى سكة الانتصارات مجدداً بعدما خسر أمام الهلال بنتيجة 3-4، في الجولة الماضية.

بالجولة السابعة المقبلة، سوف يستضيف الاتحاد نظيره الفتح، يوم الخميس 21 سبتمبر الجاري.

يشار أن الاتحاد هو حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» عقب تتويجه باللقب التاسع في تاريخه بنهاية الموسم الماضي 2022-2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى