كل الألعابأخبار مصورة

صور | طائرة مصر يُتحلق في أجواء كأس الأمم الأفريقية

حلق المنتخب المصري للكرة الطائرة رجال في أجواء بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد حقق فوزًا مثيرًا على حساب نظيره الجزائري، بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي، ليعانق اللقب القاري للمرة التاسعة في تاريخه

جاءت القمة عامرة بالإثارة والندية بين طرفيها، وحبست الأنفاس حتى الرمق الأخير، حيث حسم منتخب مصر الشوط الأول لصالحه بفارق 3 نقاط فقط، بنتيجة 25-22، قبل أن يحافظ على التقدم في الشوط الثاني بنتيجة 25-22.

اقرأ أيضًا:

قافلة الانتدابات المتميزة.. «SSC» تتلقى دفعة مزدوجة

واستعاد المنتخب الجزائري زمام الأمور في الشوط الثالث من أجل البقاء في مشهد المنافسة، ليقلص الفارق بنتيجة 25-20، وبلغت الإثارة ذروتها في الشوط الرابع وسط تنافس مثير بين الطرفين، قبل أن ترجح الخبرات كفة الفراعنة بنتيجة 25-22.

وحرك منتخب مصر عداد الألقاب في بطولات كأس الأمم الأفريقية للكرة الطائرة إلى الرقم 9 ليواصل الضغط على الصدارة، حيث يأتي نسور تونس على رأس أكثر المنتخبات حصداً للقب البطولة القارية برصيد 11 لقبًا.

وعلى صعيد متصل حصد المنتخب الليبي برونزية البطولة بعد فوزه على نظيره الكاميروني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، لتحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى