الدوري المصريأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة العربية

صور| مشعلاً غضب الجماهير.. نجم الأهلي يغيب عن التدريبات بسبب «عملية زراعة شعر»

حالة من الغضب سيطرت على جماهير النادي الأهلي المصري تجاه لاعب فريقها الأول لكرة القدم، أحمد عبد القادر، الذي تغيب عن تدريبات المارد الأحمر بسبب خضوعه لعملية زراعة شعر.

وغاب أحمد عبد القادر عن حصتين تدريبيتين لفريق الأهلي يومي الخميس والجمعة، وذلك بعدما طلب اللاعب إجازة لرغبته في زراعة شعر رأسه.

وعاد أحمد عبد القادر، اليوم السبت، للظهور في مقر النادي الأهلي من أجل إجراء الفحوصات الطبية استعداداً لبدء فترة الإعداد والتجهيز للموسم الكروي الجديد في مصر 2023-2024.

وكانت الجهاز الطبي للأهلي قد حدد يوم 24 و25 أغسطس الجاري موعدًا لإجراء الفحوصات والقياسات الطبية الخاصة باللاعبين استعدادا للموسم الجديد، والتي تغيب عنها أحمد عبد القادر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للاعب الأهلي، أحمد عبد القادر، حيث ظهرت عليه علامات الخضوع لعملية زراعة شعر.

وسبق لأحمد عبد القادر أن أثار غضب عشاق الأهلي بعدما هاجم وانتقد بعض من جماهير النادي عبر حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة عقب نهاية الموسم الماضي 2022-2023، ما دفع إدارة الأحمر لتوجيه تحذير شديدة اللهجة إليه.

يذكر أن السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، عاد إلى القاهرة يوم الثلاثاء الماضي، قادما من سويسرا بعد انتهاء الإجازة السنوية التي حصل عليها ليبدأ في متابعة الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق في النمسا المقرر له خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى يوم 6 سبتمبر المقبل.

يشار أن الأهلي أنهى الموسم الماضي 2022-2023 متوجاً بلقبي الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا، حيث حجز مقعداً له ببطولة كأس العالم للأندية 2023 التي تحتضنها المملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى