دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو| الرياض يفرط في فوز ثمين أمام ضمك بدوري روشن

فرط فريق الرياض في فوز ثمين على مضيفه ضمك، بعدما تعادل معه إيجابياً بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد نادي ضمك بخميس مشيط، في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» موسم 2023-2024.

بهذه النتيجة رفع الرياض رصيده إلى 4 نقاط تصدر بهم جدول ترتيب دوري روشن بشكل مؤقت في انتظار باقي نتائج مباريات الجولة الثانية.

في المقابل؛ حصد فريق ضمك أول نقطة له هذا الموسم بعد هزيمة وتعادل.

وافتتح الرياض التسجيل عند الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول عن طريق صالح آل عباس الذي استغل خطأ فادح من حارس ضمك ليتلقى الكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يطلق تسديدة قوية باتجاه الشباك.

وعاد صالح آل عباس ليضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 35 من زمن ذات الشوط بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء حولها بتسديدة لتعانق الشباك.

وفي الشوط الثاني عند الدقيقة 53؛ نجح ضمك في تقليص فارق النتيجة بتسجيله الهدف الأول عن طريق عبدالله العمار الذي استغل كرة عرضية فشل دفاع الرياض في إبعادها ليحولها داخل المرمى.

وخلال الوقت بدل الضائع أحرز ضمك هدفاً قاتلاً عند الدقيقة 90+10 عن طريق لاعبه المتألق عبدالله العمار.


الجولة الأولى من منافسات دوري روشن شهدت فوز الرياض على الوحدة بهدف دون رد ليحصد الفريق الصاعد حديثاً من دوري يلو أول 3 نقاط في مشواره بين المحترفين، بينما تلقى ضمك هزيمة خارج الديار على يد مستضيفه الطائي بهدف دون رد.

ومن المنتظر أن يستضيف الرياض حامل لقب البطولة الاتحاد، يوم الخميس 24 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الثالثة، التي سوف تشهد مواجهة بين ضمك والشباب على ملعب الأخير، يوم الجمعة 25 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى