أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الدوري التونسيالدوري القطريالدوري المصريالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

قبل المواجهات المصيرية.. الاتحاد العربي يكشف آلية التأهل في بطولة كأس الملك سلمان

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم اليوم الأربعاء، آلية التأهل إلى الدور الثاني في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، وذلك مع نهاية دور المجموعات للبطولة؛ حيث تقام عدة مباريات مصيرية مساء اليوم لتحديد المتأهلين إلى الدور الثاني.

وقال الاتحاد العربي عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، إن آلية ترتيب المجموعة تعتمد على أكثر عدد من النقاط في المجموعة، ثم فارق الأهداف، ثم أكثر عدد من الأهداف المسجلة.

وفي حالة استمرار التعادل، تلجأ اللجنة المنظمة إلى نقاط المواجهات، وفارق الأهداف «ماله وما عليه» في المواجهات، ثم أكثر عدد من الأهداف المسجلة في المواجهات.

وأشار الاتحاد العربي، إلى أنه في حالة استمرار التعادل في الحالات المذكورة، يتم اللجوء إلى حسم النقاط باللعب النظيف، وإذا استمر التعادل يتم إجراء قرعة.

آلية التأهل
آلية التأهل

آخر مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية

تنطلق اليوم، آخر مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، وذلك بإقامة 4 مباريات حيث سيلتقي في المجموعة الأولى ناديي الاتحاد السعودي صاحب المركز الأول برصيد 6 نقاط، الذي حجز أولى البطاقات المؤهلة إلى دور الثمانية، بنظيره الشرطة العراقي الذي يملك 4 نقاط من انتصار وتعادل وذلك على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

كما يقام على ملعب مدينة الملك سعود الرياضة في الباحة الكلاسيكو التونسي بين فريقي الترجي صاحب النقطة الوحيدة بنظيره الصفاقسي، الذي ضمن عدم التأهل بعد خسارته من الاتحاد السعودي يوم الأحد الماضي، فيما يطمح الترجي التونسي في الفوز على نظيره الصفاقسي وانتصار الاتحاد السعودي على الشرطة العراقي ليتأهل بفارق الأهداف.

ويلتقي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية الهلال السعودي صاحب النقطة الوحيدة بنظيره الوداد المغربي، الذي يملك نقطتين في رصيده، حيث يتوجب على الهلال الفوز وانتظار نتيجة مباراة السد القطري بأهلي طرابلس الليبي، التي ستقام في ملعب نادي ضمك،حيث يدخل السد برصيد 4 نقاط متصدرًا المجموعة وفي رصيد الفريق الليبي نقطتين.

اليوم.. الهلال يواجه الواداد المغربي في مباراة مصيرية.. تعرف على موعد اللقاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى