دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

صور| رونالدو: لدينا فريق جيد ونأمل الفوز بكل الألقاب في الموسم المقبل

أكد نجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن العالمي يسعى للفوز بكل الألقاب في الموسم المقبل 2023-2024، جاء ذلك خلال المؤتمـر الصحفـي الذي أقيم، اليوم الأحد، في الجولة الصيفية للفريق باليابان.

ووصلت بعثة فريق النصر، يوم السبت، إلى العاصمة اليابانية طوكيو؛ وذلك للمشاركة في البطولة الودية الدولية الرباعية، خلال الفترة بين 25 يوليو و1 أغسطس المقبل.

رونالدو صرح قائلاً: «لدينا فريق جيد ونأمل الفوز بكل الألقاب، ونعلم أن الأمر سيكون صعبًا، الطموحات هي نفسها العام الماضي ونتطلع إلى موسم رائع وبالطبع أريد الفوز ببعض الألقاب هذا العام».

وعن الجولة الصيفية باليابان؛ أضاف قائد العالمي: «هذه رحلة رائعة لتمثيل النصر، لدينا مباراتان كبيرتان نلعبهما، أتمنى أن يستمتع الجميع بهما، وبالطبع أنا سعيد لوجودي هنا».

وخاض النصر خلال الأسبوعين الماضيين معسكر إعدادي في البرتغال ولعب 4 مباريات ودية، حيث فاز في أول مباراتين على حساب ألفيركا وفارينزي، قبل الخسارة على يد سيلتا فيغو وبنفيكا.

ومن المقرر أن يواجه النصر نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الثلاثاء المقبل، قبل أن يلتقي مع إنتر ميلان الإيطالي، يوم الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى