دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

النصر والاتفاق يزاحمان فولهام على خدمات مدافع مانشستر يونايتد

دخل مدافع نادي مانشستر يونايتد ومنتخب كوت ديفوار، إيريك بايلي، ضمن اهتمامات ناديي النصر والاتفاق لاستقدامه إلى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بداية من الموسم الجديد 2023-2024.

ويرتبط إيريك بايلي البالغ من العمر 29 عاماً مع مانشستر يونايتد بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024، علماً بأنه خاض الموسم الماضي 2022-2023 ضمن صفوف أولمبيك مارسيليا الفرنسي على سبيل الإعارة.

البرتغالي ماركو سيلفا يتخذ أولى خطواته نحو تولي تدريب الأهلي

الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو؛ المختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، أكد أن النصر والاتفاق مهتمان بالتعاقد مع المدافع الإيفواري إيريك بايلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أوضح رومانو أن بايلي سيتخذ قرارًا بخصوص ناديه القادم قريبًا، حيث أنه من المقرر أن يغادر مانشستر يونايتد في الأسابيع المقبلة، مشيراً أن النصر تواصل مع اللاعب الإيفواري بخصوص التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

كما أكد  الصحفي الإيطالي الموثوق أن الاتفاق وفولهام الإنجليزي قد استفسرا أيضًا عن شروط الحصول على خدمات مدافع مانشستر يونايتد.

إيريك بايلي انضم إلى مانشستر يونايتد قادماً من فياريال الإسباني، خلال صيف 2016، ودافع عن ألوان الشياطين الحمر في 113 مباراة، وتوج بـ3 ألقاب «الدوري الأوروبي – كأس الرابطة الإنجليزية – الدرع الخيري».

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى