أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| بوجبا يدخل دائرة اهتمامات أندية الدوري السعودي.. و100 مليون يورو تقربه من جدة

دخل الدولي الفرنسي بول بوجبا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، دائرة اهتمامات أندية الدوري السعودي للمحترفين، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووثقت مقاطع فيديو، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تواجد الفرنسي بوجبا في المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك العمرة؛ حيث تسعى أندية الدوري السعودي لاستغلال وجوده داخل المملكة والتعاقد معه، في صفقة عالمية جديدة للدوري السعودي.

وقال الصحفي الإيطالي المعروف جيانلوكا دي مارزيو، إن نادي الاتحاد قدم عرضًا ضخمًا لبوجبا؛ حيث عرض على الدولي الفرنسي راتبًا يصل إلى 100 مليون يورو في 3 مواسم.

وأضاف أن بوجبا لم يحسم قراره حتى الآن في مسألة الانضمام إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مشيرًا إلى أن موقفه سيتحدد خلال ساعات، وذلك بعد زيارته إلى مقر نادي الاتحاد.

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز صفوف الفريق، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في مدينة جدة خلال شهر ديسمبر المقبل.

يشار إلى بول بوجبا المتوج بكأس العالم رفقة منتخب بلاده في عام 2018، عانى خلال الموسم الماضي من سلسلة من الإصابات؛ حيث منعته من المشاركة في المباريات لعدة أشهر وغاب عن نادي يوفنتوس في العديد من المباريات.

وعانى بوجبا من شبح الإصابات طوال الموسم الماضي 2022-2023 بتعرضه في ثلاث مناسبات وفي أوقات مختلفة، ما أثر بشكل واضح على مستوى اللاعب وأرقامه، واكتفى بخوض 10 مباريات فقط مع فريق السيدة العجوز.

وعاد اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 30 عاماً إلى يوفنتوس قادماً من مانشستر يونايتد في صيف 2022 ويمتد عقده الحالي حتى 30 يونيو 2026.

وغاب بوجبا عن أغلب فترات الموسم المنصرم 2022-2023 بداعي الإصابة حيث شارك مع يوفنتوس في 10 مباريات فقط وبمجموع 161 دقيقة.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى