الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

رسمياً.. ريال مدريد يعلن التعاقد مع «ميسي تركيا»

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني؛ اليوم الخميس، تعاقده رسمياً مع ، أردا جولر نجم نادي فنربخشة التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، متفوقاً بذلك على منافسه التقليدي وغريمه اللدود نادي برشلونة.

وأوضح نادي ريال مدريد في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني أنه توصل إلى اتفاق مع فنربخشة من أجل ضم أردا جولر في صفقة انتقال نهائي لمدة 6 سنوات وحتى صيف 2029.

ولم يعلن النادي الملكي عن أي تفاصيل مالية خاصة بالصفقة.

وكانت صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية؛ أوضحت أن ريال مدريد عرض على فنربخشة دفع الشرط الجزائي في عقد أردا جولر، والذي يقدر بـ17.5 مليون يورو على 3 أقساط.

وأضافت أنه القسط الأول سيبلغ 8.75 مليون يورو، بينما القسط الثاني بعد 12 شهرا بقيمة 4.37 مليون يورو، ثم القسط الثالث بعد 24 شهرا بنفس القيمة.

كما أشارت الصحيفة أنه على الرغم من قيام برشلونة بعرض دفع قيمة الشرط الجزائي عبر قسطين فقط خلال عام واحد، لكن ريال مدريد منح فنربخشة ميزة الحصول على 20% من قيمة إعادة بيع جولر في المستقبل، وهو الشرط الذي تمسك به النادي التركي.

متفوقاً على برشلونة.. ريال مدريد يشعل سباق التعاقد مع «ميسي تركيا»

ومن المنتظر أن يقيم ريال مدريد، يوم غد الجمعة 7 يوليو ، حفل تقديم أردا جولر كلاعب جديد ضمن صفوف النادي الملكي.

أراد جولر البالغ من العمر 18 عاماً تم تصعيده إلى الفريق الأول بنفربخشة في صيف 2021، وشارك معه حتى الآن في 51 مباراة، أحرز 9 أهداف وصنع 12 آخرين.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى