دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

سكولاري يستعد لخوض تجربة جديدة في ملاعب كرة القدم السعودية

بات المدير الفني البرازيلي المخضرم لويس فيليبي سكولاري مطلوب في ملاعب كرة القدم السعودية، والتي باتت تستقطب نجوم وأساطير الساحرة المستديرة على مستوى اللاعبين والمدربين من مختلف أرجاء العالم، وأبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحدثهم الفرنسي كريم بنزيما.

شبكة «Globo Esporte» البرازيلية؛ أكدت أن سكولاري يفكر في خوض تجربة التدريب في الملاعب السعودية مجدداً، مشيرة أن المدرب البرازيلي كشف عن تلقيه عدة عروض من أندية هناك.

وأضافت بأن سكولاري أخبر وكيل أعماله بعدم التفاوض مع الأندية البرازيلية في المستقبل القريب، مؤكداً له أن وجهته المقبلة قد تكون المملكة العربية السعودية.

كورينثيانز البرازيلي يتحرك للحصول على خدمات محترف الهلال في ميركاتو الصيف

وأشارت الشبكة البرازيلية أن المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه سكولاري حال انتقل للعمل في السعودية يعد عاملاً مغرياً جداً للمدرب العجوز صاحب الـ74 عاماً.

وأكد سكولاري للمقربين منه أنه تلقى عرضًا من أحد أندية الشرق الأوسط في نهاية مايو الماضي، دون الكشف عن هوية النادي.

وسبق لسكولاري أن عمل في ملاعب كرة القدم السعودية عندما تولى مهمة تدريب الشباب (1984 – 1985)، والأهلي (1991)، كما قاد منتخب الكويت الأول ونادي القادسية الكويتي في نهاية حقبة الثمانينيات.

ويتولى سكولاري حالياً مهمة تدريب نادي أتلتيكو بي آر البرازيلي، علماً بأنه يمتلك مسيرة تدريبية طويلة تولى خلالها مهمة تدريب الكثير من الأندية والمنتخبات أبرزها تشيلسي الإنجليزي ومنتخبي البرازيل والبرتغال.

سكولاري خلال مسيرته توج بالعديد من البطولات، ولكن أبرزها كأس العالم 2002 الذي أقيم في كوريا الجنوبية واليايان.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى