الدوري الإيطاليأهم الأخبارالكرة العالمية

رسمياً.. مدرب النصر السابق رودي جارسيا مديراً فنياً لبطل الدوري الإيطالي

أعلن نادي نابولي الإيطالي؛ مساء الخميس، تعاقده رسمياً مع مدرب نادي النصر السابق، الفرنسي رودي جارسيا، من أجل تولي مهمة تدريب بطل إيطاليا في الموسم الجديد 2023-2024، وذلك خلفاً للمستقيل لوتشانو سباليتي.

وأضح نابولي في بيان مقتضب نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أنه تعاقد مع جارسيا لمدة موسمين.

ورحب النادي الإيطالي بمدربه الفرنسي الجديد، قائلاً: «رودي جارسيا هو المدرب الجديد لنابولي.. مرحبا».

من جانبه؛ علق أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، على التعاقد مع جارسيا؛ قائلاً: «يسعدني أن أعلن أنه بعد لقائه وحضوره خلال الأيام العشرة الأخيرة، سيكون رودي جارسيا هو المدرب الجديد لنابولي، نرحب به ونتمنى له التوفيق».

وكان النصر قد تعاقد مع جارسيا لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق في الأول من يوليو 2022 قبل أن يصل إلى محطته الأخيرة ويرحل رسمياً عن قلعة العالمي في 13 أبريل 2023 بناء على قرار من مجلس الإدارة برئاسة مسلي آل معمر.

جارسيا مكث مع ‎النصر لمدة 286 يومًا، قاد الفريق في 26 مباراة، فاز في 18 مباراة، بينما خسر 3 لقاءات، وتعادل في 5 آخرين، وقد سجل لاعبو العالمي تحت قيادته خلال تلك الفترة، 55 هدفًا، ودخل مرمى الفريق 16 هدفًا.

وسبق لجارسيا تولي مهمة تدريب نادي روما الإيطالي خلال الفترة من 2013 إلى 2016، قبل أن ينتقل إلى الدوري الفرنسي عن طريق أولمبيك مارسيليا ثم أولمبيك ليون خلال الفترة من 2016 حتى 2021.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

رسمياً.. نابولي يعلن ضم جيوفاني سيميوني حتى 2026

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى