أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بفرمان من جيرارد.. ثلاثي ليفربول السابق على أعتاب الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب البرازيليين روبرت فيرمينو وفيليب كوتينيو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول السابقين، إلى صفوف أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت إنه بالإضافة لكوتينيو وفيرمينيو، يسعى نادي الاتفاق إلى التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي بايرن ميونخ الحالي، وذلك من أجل تعزيز صفوف الفريق الهجومية بدءًا من الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن التوقيع مع الثلاثي السابق لنادي ليفربول، جاء بقرار من الإنجليزي ستيفن جيرارد، أسطورة نادي ليفربول السابق، والمدرب المتوقع لنادي الاتفاق خلال الموسم المقبل؛ حيث من المنتظر أن يوقع على عقود تدريب الكوماندوز خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكدت أن إدارة نادي الاتفاق، بدأت في المفاوضات مع الثلاثي العالمي من أجل ضمهم إلى صفوف الفريق، مشيرة إلى احتمالية موافقتهم على العروض من أجل الانضمام لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يشار إلى أن روبرت فيرمينو، رحل عن صفوف نادي ليفربول بنهاية الموسم الماضي؛ حيث لم ينضم إلى فريق حتى وقتنا هذا، بينما يلعب كوتينيو في الوقت الحالي في صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي، فيما يستعد ساديو ماني للرحيل عن صفوف نادي بايرن ميونخ بعد تراجع مستواه منذ رحيله عن نادي ليفربول.

أسطورة الريدز يطرق أبواب الاتفاق

 

وحط أسطورة الكرة الإنجليزية ستيفن جيرارد، المدير الفني السابق لفريق آستون فيلا، صباح الإثنين، في مدينة الدمام من أجل استكمال المفاوضات مع إدارة نادي الاتفاق لتولي مهمة تدريب فارس الدهناء في الموسم المقبل 2023-2024.

وحزم جيرارد، أيقونة نادي ليفربول، الحقائب صوب المملكة من أجل الوقوف على منشآت نادي الاتفاق وملعب التدريب واللاعبين، والحياة في مدينة الدمام رفقة أفراد أسرته، إلى جانب التعرف عن قرب عن طموحات الكوماندوز، قبل التوقيع على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

حقيقة انتقال الأرجنتيني ديبالا إلى الدوري السعودي في ميركاتو الصيف

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى