أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو| إصابة موجعة.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لنهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من المباراة التي تجمع فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة بحماس كبير من لاعبي الفريقين؛ حيث كان هالاند مهاجم مانشستر سيتي قريب من تهديد مرمى أونانا بعد تسديدة قوية في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، ولكنها مرت بجوار عارضة حارس مرمى الفريق الإيطالي.

وفي الدقيقة السادسة، توغل البرتغالي برناندو سيلفا داخل دفاعات الفريق الطلياني، ثم سدد كرة خطيرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى نادي إنتر ميلان.

بدوره رد نادي إنتر ميلان الإيطالي على الهجمات الخطيرة لنادي مانشستر سيتي؛ حيث أرسل الظهير الأيسر دي ماركو عرضية رائعة، قبل أن يتدخل مدافعي مانشستر سيتي لإبعادها عن مناطق الخطر وذلك في الدقيقة العاشرة.

وسدد بروزوفيتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة العشرين من عمر المباراة، ولكنها جاءت بعيدة عن مرمى الحارس البرازيلي إيدرسون  حارس مرمى مانشستر سيتي.

وسيطر نادي مانشستر سيتي على مجريات المباراة في وسط الملعب؛ حيث استحوذ لاعبو النادي الإنجليزي على الكرة لكن دون هجمات خطيرة على مرمى النيراتزوري.

وجاءت أخطر هجمات المباراة عن طريق المهاجم النرويجي هالاند، بعدما سدد كرة قوية تصدى لها ببراعة الحارس أونانا، وذلك عند الدقيقة 27 من عمر المباراة.

وواصل السيتيزن تهديد مرمى أونانا بوابل من الهجمات؛ حيث سدد دي بروين كرة من خارج منطقة الجزاء ولكن نجح الحارس في التصدي لها بسهولة، كما فشل جريليش في استغلال هجمة مرتدة لنادي مانشستر سيتي بعد تمرير الكرة بصورة خاطئة لتصل إلى أحضان الحارس أونانا.

وتلقى نادي مانشستر سيتي ضربة موجعة بعد إصابة متوسط الميدان وصانع اللعب البلجيكي كيفي دي بروين؛ حيث اضطر بيب جوارديولا المدير الفني للسيتيزن لتغييره عند الدقيقة 36 ودخول فودين بدلا منه.

وتجمد اللعب بشكل كبير مع الدخول في الربع ساعة الأخيرة؛ حيث حاول الفريق الإيطالي المحافظة على نتيجة التعادل، بينما تراجع مانشستر سيتي بعد خروج أفضل لاعب في الفريق بسبب الإصابة؛ إذ لم تكن محاولات السيتيزن على قدر الخطورة بالمقارنة بوجود دي بروين.

 

 

اصابة دي بروين
اصابة دي بروين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى