أهم الأخبارالكرة المحلية

«الإعلام الرياضي» يصدر بيانًا شديد اللهجة لمحاربة المتعصبين

أصدر الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، بيانًا شديد اللهجة للتصدي للتعصب الرياضي المنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى فرض عقوبات قاسية على المخالفين.

وقال الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي في بيان رسمي: «نتابع عن كثب ما يطرح مؤخراً من قبل بعض الأعضاء المنتمين إلى الاتحاد في وسائل الإعلام ومنها ما ينشر في وسائل التواصل الاجتماعي».

وأضاف: «يؤكد الاتحاد بأنه خلال الفترة الماضية تم رصد العديد من التجاوزات الإعلامية التي تخالف الأهداف التي من أجلها أنشئ الاتحاد وتم اتخاذ الإجراءات النظامية في حق المخالفين بحسب اللوائح والأنظمة، ومنها تعليق وإسقاط عضوية عضو قام بالإساءة الصريحة والتميز المناطقي والانتقاص بمنطقة من مناطق المملكة».

وأتم: «في الوقت الذي يؤمن فيه الاتحاد  بالدور الكبير الذي يساهم فيه الإعلام الرياضي في المملكة لنقل الصورة الايجابية عن واقع الرياضة في مملكتنا الحبيبة؛ ونقل الرسالة الإعلامية السامية التي تتوافق مع السياسة الإعلامية للمملكة».

وأكد الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، أنه وبالتعاون والتنسيق مع الجهات الرسمية ذات العلاقة ماضين باتخاذ الإجراءات النظامية بحق كل مخالف مسجل عضويته في الاتحاد.

فيديو| 80 قرارًا للانضباط في دوري روشن.. ياسر المسحل: انتقاد الإعلاميين مبني على ميول معينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى