دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

«أعيش يومًا بيوم».. سانتو يزيد الغموض حول مستقبله مع الاتحاد

زاد البرتغالي نونو إسبريتو سانتو؛ المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الغموض حول مستقبله على رأس القيادة الفنية لكتيبة النمور، بعدما رفض التعليق على استمراره أو رحيله عقب تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

وارتبط اسم سانتو مؤخراً بالرحيل عن تدريب الاتحاد في ظل رغبة عدد من أندية أوروبا وبالتحديد إنجليزية في الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

سانتو في تصريحات لقناة «SSC» الرياضية رفض التعليق على مستقبله مع الاتحاد، واكتفى بالقول: «أعيش يومًا بيوم، والآن نحتفل ثم نستعد للمباراة القادمة بنفس الالتزام والانضباط وأركز في هذا فقط».

وأردف المدرب البرتغالي: «أبارك للجميع، للاعبين والجماهير والأجهزة، كان الموسم صعبا واجتهدنا منذ أول يوم، وواجهنا مشكلات عديدة وغابت عناصر بارزة وكان لا بد من العمل الجماعي المحكم للتفوق».

مفاجأة.. سانتو والاتحاد يقتربان من فك الارتباط بالتراضي

في المقابل؛ أكدت صحيفة الشرق الأوسط، في عددها الصادر صباح اليوم، أن نونو سانتو سوف يستمر في مهام عمله رفقة الاتحاد في الموسم المقبل، خاصة وأن عقده مستمر مع الفريق حتى عام 2024.

وأضافت بأن سانتو سوف يقدم تقريره الخاص بالموسم الجديد للإدارة، بداية من مباراة الطائي القادمة مرورًا بالإجازة التي سيحصل عليها اللاعبون، ختامًا بالمعسكر الإعدادي الخاص بالموسم الجديد.

وتعاقد الاتحاد مع البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، في يوليو 2022، ويمتد عقده حتى 30 يونيو 2024.

وقاد سانتو فريق الاتحاد حتى الآن في 34 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز في 25 مباراة وتعادل في 6 وخسر 3 مباريات، أحرز لاعبوه 73 هدفاً واستقبلت شباكه 23 آخرين.

وقد توج المدرب صاحب الـ49 عاماً مع العميد بكأس السوبر السعودي، وبلقب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» مما جعله يتأهل إلى كأس العالم للأندية 2023.

العميد عاد إلى العالمية.. الاتحاد يفتتح مشوار كأس العالم للأندية أمام هذا المنافس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى