أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. تطور جديد في ملف توثيق تاريخ الكرة السعودية

صادق ممثلو الأندية أعضاء الجمعية العمومية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، على ميثاق مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية، وانتخب فريق عمل الملف الذي أثار الكثير من الجدل في الفترة الماضية، والذي يتكون من 11 عضوًا.

وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم، في بيان رسمي عقب الاجتماع الذي عقد اليوم الثلاثاء: «صادق ممثلو الأندية أعضاء الجمعية العمومية على محضر الاجتماع الأول، الذي عُقد بتاري 20 مارس 2023، في مدينة الرياض».

اقرأ أيضًا:

زيارة ميسي إلى المملكة تثير أزمة في باريس

وأكمل اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «اعتمد ممثلو الأندية أعضاء الجمعية العمومية ميثاق مشروع تاريخ توثيق كرة القدم السعودية، بعد أن تم إرساله إلى الأندية خلال الأيام الماضية».

وأضاف البيان: «انتخب الممثلون فريق عمل المشروع والذي يتكون من 11 عضوًا، والذين تم ترشيحهم من قبل الأندية الأعضاء، كما استعرض الاجتماع خطة سير أعمال المشروع، حيث تقرر عقد الاجتماع الثالث في أكتوبر المقبل».


وختم اتحاد الكرة السعودي، برئاسة ياسر بن حسن المسحل، البيان، بالتأكيد على أن الاجتماع تم بحضور الخبراء الدوليين المرشحين من قبل «فيفا»، إلى جانب ممثل وزارة الرياضة، ورابطة دوري روشن للمحترفين، وهيئة الإذاعة والتلفزيون، ودارة الملك عبدالعزيز.

وتكوّن فريق العمل من؛ إبراهيم بن محمد اليحيى، عمرو بن سراج فقيه، عبدالإله بن محمد النجيمي، غالي بن قنوف الشمري، إبراهيم بن أحمد كنداسة، محمد بن غزالي اليماني، رشيد بن محمد الرشيد، ناصر بن حمد الفهيد، فالح بن عبدالكريم السمحان، فرحان بن جارالله الشمري، متعب بن عبدالله العبدالهادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى