الدوري الإيطاليأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | إنتر ميلان يهزم لاتسيو بثلاثية ويقرب نابولي من لقب الدوري الإيطالي

حقق فريق إنتر ميلان فوزاً كبيراً على ضيفه لاتسيو، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة رقم 32 من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى «سيريا آ» موسم 2022-2023، على ملعب «جيوزيبي مياتزا»، اليوم الأحد.

وبهذا الفوز؛ رفع الفوز رصيد إنتر ميلان إلى 57 نقطة من 32 مباراة في المركز الخامس، في المقابل ظل رصيد لاتسيو عند 61 نقطة من 32 مباراة في المركز الثاني.

وتقدم فيليبي آندرسون لصالح لاتسيو بتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة الـ30 بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة قصيرة من لويس ألبيرتو.

وأدرك المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز التعادل لصالح إنتر ميلان بتسجيله الهدف الأول من تسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 78.

ومنح روبن جوسينس التقدم لصالح إنتر ميلان عند الدقيقة الـ83، بتسديدة من داخل المنطقة، قبل أن يعود لاوتارو مارتينيز ويضيف الهدف الثاني له والثالث للنيراتزوري عند الدقيقة 90.

وقدم إنتر ميلان هدية مميزة إلى نابولي الذي بات في حاجة لتحقيق الفوز على على ضيفه ساليرنيتانا في وقت لاحق من اليوم الأحد، لضمان التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخه وقبل 6 جولات من نهاية المنافسات.

ليلة التتويج.. نابولي يسعى وراء حلم عمره 33 عاماً وينتظر هدية «النيراتزوري»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى