دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | النصر يعود إلى سكة الانتصارات برباعية قاسية في شباك الرائد بدوري روشن

عاد فريق النصر الأول لكرة القدم إلى سكة الانتصارات مجدداً بعدما مزق شباك منافسه الرائد، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة رقم «24» من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، مساء الخميس على ملعب «الأول بارك» بالرياض.

بهذا الفوز؛ رفع النصر رصيده إلى 56 نقطة من 25 مباراة؛ وظل في المركز الثاني خلف الاتحاد متصدر الترتيب برصيد 59 نقطة من 24 مباراة.

ويعد هذا الفوز هو الأول الذي يحققه النصر بعد التعثر في 3 مباريات بمختلف البطولات، حيث تعادل مع الفيحاء 0-0 وخسر أمام الهلال 0-2 بالجولتين الماضيتين من دوري روشن، قبل أن يودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين بالخسارة على يد الوحدة 0-1 في الدور نصف النهائي.

في المقابل تجمد رصيد الرائد عند 26 نقطة من 24 مباراة وظل في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

فيديو | بعد صيام 274 دقيقة.. رونالدو يستعيد شهيته التهديفية برأسية تهز شباك الرائد

أهداف المباراة

وافتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لصالح النصر بتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة الرابعة، بعدما استقبل تمريرة عرضية من سلطان الغنام، ليرتقي للكرة ويوجه رأسية استقرت في الشباك على يسار الحارس سلافيو.

وأضاف عبد الرحمن غريب الهدف الثاني للنصر عند الدقيقة 55، بعد هجمة بدأت بتمريرة رأسية من رونالدو إلى أيمن يحيى، الذي مرر الكرة إلى غريب، ليراوغ الدفاع ويسدد كرة على يمين حارس الرائد.

وعزز محمد مران من تقدم النصر بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 90 بعد تلقي تمريرة من ماشاريبوف، ليسدد الكرة في منتصف الشباك.

وأكمل عبد المجيد الصليهم رباعية النصر عند الدقيقة 90+4، بعد تمريرة مع ماشاريبوف، ليختتمها بتسديدة رائعة سكنت الشباك أعلى يسار الحارس.

وبهذا الفوز يتمسك النصر بحظوظه في المنافسة على لقب دوري روشن عن طريق محاولة تصدير القلق والضغط على المتصدر الاتحاد بالاستمرار في ملاحقته على القمة.

النصر يتبقى لديه في دوري روشن 5 مباريات؛ 3 مباريات على ملعبه ومباراتين خارجه، وهي أمام «الخليج – الطائي – الشباب – الاتفاق – الفتح».

الحلم الغائب منذ 14 عاماً.. كم نقطة يحتاجها الاتحاد لحسم لقب دوري روشن؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى