الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

التشكيل الرسمي.. رونالدو يقود هجوم النصر أمام الوحدة بكأس خادم الحرمين

كشف الجهاز الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة الوحدة، ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2022-2023.

ويلتقي النصر مع الوحدة ضمن منافسات دور نصف النهائي، اليوم الإثنين عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «أول بارك» في الرياض.

وجاءت اختيارات الجهاز الفني لتشكيل النصر الأساسي؛ على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع : كونان – علي لاجامي – الفارو – سلطان الغنام.
  • خط الوسط : عبدالله الخيبري – جوستافو – علي الحسن – تاليسكا – عبدالرحمن غريب.
  • خط الهجوم: رونالدو.

وعلى دكة البدلاء احتفظ النصر بـ«روسي – مادو – محمد فتيل – قشيش – نواف بوشل – عبدالمجيد الصليهم – العليوة – ماشاريبوف – محمد مران».

الطريق إلى مربع الذهب

وشق فريق النصر طريقه إلى دور نصف النهائي بعدما تغلب على العدالة بنتيجة 2-0 في دور ثمن النهائي، قبل أن يطيح بمنافسه أبها من دور ربع النهائي بالفوز عليه بنتيجة 3-1.

على الجانب الأخر؛ خطف فريق الوحدة بطاقة التأهل بالفوز على ضمك بنتيجة 1-0 في دور ثمن النهائي، ثم تفوق على الباطن بنتيجة 2-1 في دور ربع النهائي.

السجل الذهبي

يشار أن الفيحاء هو حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي 2021-2022، ولكنه ودع منافسه نسخة الموسم الحالي من دور ربع النهائي على يد الاتحاد.

ويعد الأهلي هو صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين حيث يمتلك في رصيده 13 لقباً، يأتي خلفه الهلال والاتحاد لكل منهما 9 ألقاب، ثم النصر لديه 6 ألقاب.

بينما توج الشباب بـ3 ألقاب، والاتفاق والوحدة لدى كل منهما لقبان، فيما فازت أندية الفيحاء والفيصلي والتعاون بلقب وحيد.

«ذكرى الشرائع» تحفز النصر أمام الوحدة.. وتثير القلق أمام الهلال بنهائي أغلى الكؤوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى