أهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو| الوسائل توقع اتفاقية تسمية ملعب جامعة الملك سعود «الأول بارك»

وقعت «الوسائل السعودية – SMC» مع البنك الأول «SAB» اتفاقية تسمية ملعب جامعة الملك سعود «الأول بارك».

ونشر «كورة بريك»، مقطع فيديو، لحظة توقيع الطرفين للعقد الجديد، بخصوص ملعب «الأول بارك».

 

الأول بارك
الأول بارك

وأكد خالد الخضير، الرئيس التنفيذي لشركة «الوسائل السعودية – SMC»، أن الشراكة التاريخية مع البنك الأول «SAB» حيال حقوق تسمية «استاد جامعة الملك سعود»، تأتي في إطار السير وفق رؤية المملكة 2030 لتطوير الرياضة السعودية وإحداث نقلة نوعيه تضعها على طريق العالمية.

وأوضح الخضير في تصريحات خاصة لموقع «كورة بريك»: «أن الشراكة بين شركة الوسائل والبنك الأول من شأنها تعزز ثقة المستثمرين في القطاع الرياضي، وذلك في ظل التشجيع من قبل وزارة الرياضة للدخول بشراكات واستثمارات نوعية لخلق وتطوير القطاع الرياضي وتحويله لصناعة».

وأضاف: «وتعد هذه الشراكة الأكبر من نوعها في حقوق التسمية الرياضية بمنطقة آسيا وأفريقيا، في ظل التطور الذي تشهده المملكة على جميع الأصعدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وبالأخص القطاع الرياضي».

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة «الوسائل السعودية»: «نعمل على تفعيل كافة مستويات الشراكة؛ للاستفادة منها بما يخدم استراتيجيات الشركة، متطلعين إلى أن تحقق الشراكة أهدافها».

واختتم خالد الخضير: «نتوجه بالشكر لقيادتنا الرشيدة على الدعم الغير مسبوق لقطاعي التسويق والإعلان وجهود وزارة الرياضة التي تمهد الطريق لعقد مثل هذه الشراكات والتي تدعم التسويق الرياضي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى