أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بمساعدة رونالدو.. النصر يغازل زين الدين زيدان

بين عشية وضحاها تحوّل نادي النصر إلى محط اهتمام الجميع من أجل معرفة المدير الفني الجديد للفريق العريق، القادر على قيادة ثورة التصحيح داخل جدران أصفر العاصمة، بعد فض الشراكة مع الفرنسي رودي جارسيا، في مهمة شاقة لتحقيق طموحات مجلس مسلي آل معمر في استعادة الهينة على كافة الألقاب

وفتحت إدارة النادي السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، قنوات اتصال مع الفرنسي الآخر زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، من أجل شد الرحال صوب الرياض في ميركاتو الصيف المقبل، ليتولى المهمة الشاقة بعد إقالة جارسيا لتراجع النتائج.

اقرأ أيضاً

أرقام | كشف حساب.. ماذا قدم جارسيا مع النصر في 286 يوماً؟

وكشفت قناة «CBS سبورتس»، أن إدارة النصر أرسلت عرضًا شفهيًا إلى زين الدين زيدان من أجل العودة إلى العارضة الفنية مجددًا بعد طول غياب، مشيرة إلى أن العالمي استعان بالأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل إقناع زيزو بشد الرحال إلى الرياض.

ولفت التقرير إلى أن زيدان لم يبد ردة فعل واضحة حيال العرض السعودي المغري، حيث يرغب المدرب الفرنسي في دراسة كافة العروض المتاحة على الطاولة في الوقت الحالي، قبل أن يحسم القرار النهائي.

رونالدو وجارسيا
رونالدو وجارسيا

وأشار التقرير إلى أن النصر لن يتردد في فتح الخزائن من أجل التعاقد مع زيدان بعقد يمتد لموسمين، مقابل 50 مليون يورو سنويًا، إلا أن تحركات النصر تصطدم برغبة ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان بالحصول على خدمات صاحب ثلاثية دوري أبطال أوروبا.

وختم التقرير بالتأكيد على أن زيدان يأتي على رأس أولويات النصر لتولي المهمة في الموسم الجديد، إلا أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، يبدو ضمن خيارات العالمي في حال فشل التوصل إلى اتفاق مع المدرب الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى