دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الخطة «ب».. الهلال يستهدف هذا النجم حال فشل في ضم ميسي

بدأت إدارة نادي الهلال في وضع الخطة البديلة تحسباً لفشل صفقة التعاقد مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إدارة الهلال تعتزم التعاقد مع أحد نجوم الصف الأول بالساحرة المستديرة على مستوى العالم، وقد وضعت ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي على رأس قائمة اهتماماتها.

وبحسب موقع «GOAL» في نسخة الفرنسية، فإن الهلال وضع زميل ميسي في باريس سان جيرمان، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، كخيار ثان خلف قائد منتخب الأرجنتين المتوج بمونديال 2022.

وأوضح «GOAL» أن الهلال يحاول منذ فترة التعاقد مع ليونيل ميسي الذي ينتهي عقده مع النادي الفرنسي في يونيو المقبل، ولم يتوصل بعد إلى اتفاق لتمديد عقده.

وتواجد خورخي والد ليونيل ميسي في الرياض خلال الأيام الماضية، لمناقشة العرض المقدمة من إدارة الهلال والذي بلغ الراتب السنوي فيه 350 مليون يورو.

ومع تردد أنباء عن ترحيب ميسي بالاستمرار مع باريس سان جيرمان وتمديد عقده بشرط المساواة مع زميله في النادي، كيليان مبابي، بدأ الهلال بالتفكير في الخطة «ب» المتمثلة في التعاقد مع نيمار.

دون الحديث عن عرض الهلال.. ميسي يضع شرطاً أساسياً لتمديد مع سان جيرمان

نجم منتخب البرازيل الشهير يريد أيضاً الاستمرار في باريس سان جيرمان ولن يرحل إلا إذا وصله عرض من الصعب رفضه.

نيمار يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان ممتدًا حتى 30 يونيو 2027، فقد انضم إلى نادي العاصمة الفرنسية قادماً من برشلونة الإسباني في صيف 2017 بعدما سدد الشرط الجزائي في تعاقده والبالغ 222 مليون يورو.

النجم البرازيلي صاحب الـ31 عاماً شارك مع باريس سان جيرمان حتى الآن في 173 مباراة بمختلف البطولات، أحرز 118 هدفاً وصنع 77 آخرين، كما توج مع بـ13 بطولة أبرزها الدوري الفرنسي 4 مرات.

الصفقة الحائرة.. 3 ملفات باريسية تُبعد ليونيل ميسي عن الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى