الكرة العربيةأهم الأخبارالدوري المصري

نجم الرائد السابق.. حقيقة إصابة قائد الزمالك المصري بمرض خطير

حالة من القلق سيطرت على جماهير نادي الزمالك المصري خلال الساعات الماضية بعدما ترددت أنباء عن إصابة قائد فريقهم الأول لكرة القدم، محمود عبدالرازق «شيكابالا» بمرض خطير في الدم.

شيكابالا يغيب عن المشاركة في المباريات مع الزمالك منذ منتصف شهر فبراير الماضي، وبالتحديد منذ فوز الفارس الأبيض على سموحة بنتيجة 3-1، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

دكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، أوضح في تصريحات تليفزيونية أن الشائعات التي ترددت في الساعات الأخيرة عن إصابة شيكابالا بمرض خطير، تسببت في حالة من الاستياء العام للنادي واللاعب.

وأضاف: «أرفض الكشف عن التفاصيل المرضية الخاصة بأي لاعب، لكني أطمئن الجماهير عن حالة شيكابالا بمعلومات بسيطة دون الدخول في تفاصيل».

وتابع أسامة: «شيكابالا شعر بإجهاد عضلي بعد آخر مباراة شارك فيها، وحصل بعدها على راحة لمدة 48 ساعة، شعر بعدها اللاعب بإجهاد عام في جسده».

وأكمل طبيب الزمالك: «شيكابالا خضع لتحليل فيروس كورونا، وجاءت نتيجة التحليل سلبية، ليتم بعدها إخضاعه لتحاليل أخرى كشفت عن معاناته من بعض الالتهابات».

خلال الموسم الحالي 2022-2023، شارك شيكابالا مع الزمالك في 16 مباراة بين بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، نجح خلالها في المساهمة في تسجيل 5 أهداف.

وسبق لصاحب الـ37 عاماً خوض تجربة اللعب في الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة نادي الرائد على سبيل الإعارة خلال الفترة من أغسطس 2017 حتى يونيو 2018.

ومع الرائد، شارك شيكابالا في 24 مباراة، أحرز 10 أهداف وصنع 5 آخرين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى