الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

مانشستر يونايتد يستعد لمطاردة هاري كين في ميركاتو الصيف

يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لإبرام إحدى أكبر الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك عندما يتحرك لضم هداف نادي توتنهام ومنتخب إنجلترا الأول، هاري كين.

كين حاول عام 2021 الرحيل عن صفوف توتنهام بعد إنهاء موسم آخر بدون ألقاب، لكن إدارة النادي اللندني رفضت بيعه مهما كانت المغريات، بل ونجحت في إقناعه وقتها بتمديد تعاقده حتى 30 يونيو 2024.

صحيفة «مانشستر إيفينيج نيوز» البريطانية؛ أوضحت أن مانشستر يونايتد يضع هاري كين على رأس أهدافه في الميركاتو المقبل، مشيرة أن إدارة الشياطين الحمر سوف تكثف كل جهودها من أجل الحصول على خدمات مهاجم توتنهام هوتسبير.

وأضافت أن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، هو من يصر على التعاقد مع هاري كين، الذي لم يتبق في تعاقده مع توتنهام سوى 18 شهراً حيث يزداد الحديث حول مستقبله.

المدرب الهولندي أقنع إدارة مانشستر يونايتد بضرورة التشبث بفرصة ضم هاري كين رغم صعوبة المهمة في ظل رفض إدارة توتنهام التفريط في هدافها التاريخي.

المهاجم صاحب الـ29 عاماً هو أحد أبناء أكاديمية نادي توتنهام، وقد خرج للإعارة في أكثر من مرة قبل أن يعود ويتم تصعيده إلى الفريق الأول.

كين هو الهداف التاريخي لنادي توتنهام برصيد 268 هدفًا في 423 مباراة خاضها بقميص السبيرز بمختلف المسابقات، كما أنه صنع 63 هدفاً آخرين، وقد حصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز (3 مرات).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى