أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

بالصور| السجن لمدة عامين.. فعل مشين يهدد مسيرة نجم مانشستر سيتي

يواجه الإنجليزي، كايل ووكر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، خطر السجن لمدة عامين، بعد ظهوره في مقاطع فيديو متداولة، توثق تحرشه ببعض الفتيات.

وقالت صحيفة «ذا صن» البريطانية، إن المدافع الإنجليزي، قد شوهد في أحد الحانات بمدينة مانشستر، في حالة ثمالة تامة؛ حيث أقدم على التحرش ببعض الفتيات، وقام بسلوك مشين تجاه عدة أفراد داخل الحانة.

وأوضحت أن المدافع صاحب الـ32 عامًا، قد ظهر في الحانة عقب مباراة فريقه أمام نظيره نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز؛ رفقة أصدقاءه؛ حيث ظهر عليه آثار الثمالة، بعد أن قضى أكثر من ساعة داخل الحانة يشرب الكحوليات.

Manchester City defender Kyle Walker (left), 32, appeared to grind behind a woman, who was not his wife Annie Kilner (right), 30, while at a Manchester venue

وأكدت أن اللاعب يواجه خطر السجن لمدة عامين؛ حيث ينص قانون الجرائم الجنسية على أن التعرض غير اللائق «هو عندما يكشف الشخص عن عمد عن أعضائه التناسلية مما قد يسبب القلق أو الضيق للضحايا»، وهو ما بدر من نجم مانشستر سيتي.

وذكرت أن جريمة انتهاك الآداب العامة في القانون العام تُرتكب عندما يقوم شخص بعمل «بذيء أو فاحش أو مثير للاشمئزاز» أثناء حضور شخصين على الأقل من الجمهور.

[t

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى