أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

الأخضر الشاب يطوي صفحة الصين ويتأهب لموقعة اليابان

خاض المنتخب الوطني، اليوم الثلاثاء، مرانًا شاقًا في العاصمة الأوزبكية طشقند، وذلك بعد طي صفحة الخسارة أمام الصين، استعدادًا لموقعة الحسم التي تجمع الأخضر الشاب أمام نظيره الياباني، ضمن منافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 20 عامًا 2023.

وتلقى الأخضر الشاب خسارة عارضة أمام نظيره الصيني، بهدفين دون رد، في ثاني مباريات كأس آسيا، ليتجمد رصيد الصقور عند 3 نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف الصين، فيما جاءت اليابان في الصدارة بـ6 نقاط.

وعقد أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، إبراهيم القاسم، اجتماعًا قبل بداية التدريب، مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري، حثهم من خلاله على أهمية تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام اليابان، من أجل التأهل ومواصلة المشوار نحو الحفاظ على اللقب، مؤكدًا ثقته على قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز.

وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية في الصالة الرياضية بمقر إقامة البعثة، تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي والجهاز الفني المساعد، قُسّموا خلالها إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الأمس مرانًا استرجاعيًا، في حين أجرت المجموعة الأخرى تمارين لياقية.

ويواصل المنتخب الوطني، غدًا الأربعاء، التدريبات تحت إمرة المحمدي، استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان، بعد غدٍ الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، من دور المجموعات، لبطولة كأس آسيا تحت 20 عامًا 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى