دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

المواعيد والقنوات الناقلة.. الشباب أمام العدالة بختام الجولة 19 من دوري روشن

يسدل الستار على منافسات الجولة رقم 19 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» موسم 2022-2023، بإقامة مباراتين، الأولى بين ضمك والتعاون، والثانية بين الشباب والعدالة.

الجولة رقم 19؛ انطلقت يوم الخميس بإقامة 3 مباريات انتهت بفوز الطائي أمام الفتح بنتيجة 3-2، الفيحاء على أبها بنتيجة 2-0 وتعادل الهلال مع الوحدة بنتيجة 3-3، ثم أمس الجمعة، أقيمت 3 مباريات أخرى، شهدت فوز الاتفاق على الرائد بنتيجة 2-1، الاتحاد على الخليج بنتيجة 3-0، والنصر على الباطن بنتيجة 3-1.

المواعيد والقنوات الناقلة

واليوم السبت عند الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، يستضيف فريق الشباب نظيره العدالة بختام مباريات الجولة 19.

مواجهة الشباب مع ضيفه العدالة سوف تبث عبر قنوات الشركة الرياضية السعودية، وبالتحديد قناتي «SSC1 hd» و«SSC1 sd»، وسوف يعلق على مجريات المباراة المعلق الرياضي عيسى الحربين.

الموقف بجدول البطولة

الشباب يدخل المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك في رصيده 40 نقطة من 18 مباراة، وتفصله 4 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثاني، و6 نقاط عن النصر متصدر البطولة.

على الجانب الأخر؛ يأتي العدالة للمواجهة وهو في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 13 نقطة فقط.

يشار أن مواجهة الدور الأول بين الفريقين؛ انتهت بفوز الشباب على العدالة بهدف دون رد؛ حمل توقيت المحترف كارلوس جونيور، وذلك يوم 14 سبتمبر 2022، على ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى