دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

التشكيل الرسمي.. جارسيا يدفع بأوراق النصر الرابحة أمام الباطن بدوري روشن

كشف الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر، عن تشكيلته الرسمية التي سوف يخوض بها مواجهة الباطن، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

النصر يستضيف الباطن، عند الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة على ستاد مرسول بارك، ضمن مباريات الجولة رقم 19 من بطولة الدوري.

وجاءت اختيارات جارسيا للتشكيل الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: جيسلان كونان – عبد الله مادو – علي لاجامي – سلطان الغنام.
  • خط الوسط: لويز جوستافو – سامي النجعي – عبد الله الخيبري.
  • خط الهجوم: عبد الرحمن غريب – كرستيانو رونالدو – جلال الدين ماشاريبوف.

وعلى دكة البدلاء؛ احتفظ جارسيا بخدمات كل من «آجوستين روسي – محمد فتيل – عبد المجيد الصليهم – نواف بوشل – محمد مران – علي الحسن – ماجد قشيش – يوسف حقوي – فيصل مجرشي».

على الجانب؛ جاءت اختيارت مدرب الباطن على النحو التالي:

صراع القمة والقاع

ويطمح النصر إلى الحفاظ على نسق الانتصارات من أجل التغريد خارج سرب صدارة دوري روشن، عندما يستقبل الباطن، في المباراة التي تُقام عند الساعة 8:30 مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر.

ويبدو النصر في وضعية مثالية تمام من أجل القبض على النقاط الثلاث كاملة غير منقوصة، في ظل توهج الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو على نحو لافت في الجولات الخمس الأخيرة، فيما مقابل تخبط الضيف في منطقة الخطر، في مشهد يوثق الصراع بين القابض على الصدارة والطامح إلى الهروب من الهبوط.

ويمتلك النصر 43 نقطة بعد مرور 18 جولة من عمر الموسم المثير، فيما يتذيل الباطن، الذي عرف طعم الفوز لأول مرة الجولة الماضية، المسابقة بـ6 نقاط فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى