أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةدوري روشن السعودي

88 مليون يورو لضم أفضل لاعب في العالم.. الاتحاد يقدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع ليونيل ميسي

تستعد إدارة نادي الاتحاد، لإبرام أحد أكبر الصفقات التاريخية في تاريخ الكرة السعودية؛ حيث تسعى إدارة العميد للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ سيكون عشاق الكرة السعودية على موعد مع حقبة جديدة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو وغريمه ميسي.

وكشف الصحفي المقرب من نادي الاتحاد أحمد عسيري، عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، عن تقديم نادي الاتحاد، عرضًا رسميًا للأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي توج بجائزة أفضل لاعب في العالم، والحاصل على بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال عسيري: «رسميا: نادي الاتحاد تقدم بعرض للأسطورة ليونيل ميسي مقابل ٨٨ مليون يورو في الموسم في اجتماع مع وكيله في باريس».

وأضاف: «العرض تضمن عدة تفاصيل أبرزها مكان إقامة ميسي و معدل الحضور الجماهيري والفرق بينه وبين أي فريق آخر في آسيا»، مشيرًا إلى أن هذا العرض الأول من السعودية الذي يصل إلى ممثلي ميسي.

وكانت العديد من الأخبار تشير إلى تقديم الأندية السعودية عدة عروض من أجل ضم ليونيل ميسي؛ وذلك بعد انتقال البرتغالي رونالدو إلى صفوف النصر، والذي فتح الباب على مصرعيه لإبرام صفقات من العيار الثقيل لأندية دوري روشن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى