أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

بعشرة لاعبين.. الأهلي يسقط في كمين الداخلية ويشعل صراع الدوري المصري

سقط فريق الأهلي في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه الداخلية، بهدف لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

انتظر المارد الأحمر حتى الدقيقة 71 من أجل اختراق دفاعات الداخلية المحكم، بعدما توغل التونسي علي معلول من الرواق الأيسر، ليرسل عرضية زاحفة وصلت إلى محمود عبدالمنعم «كهربا»، على مشارف منطقة الجزاء، سددها مباغتة رائعة على يمين الحارس عماد السيد.

المد الأحمر على مرمى الفريق العسكري لم يتوقف من أجل تأمين الفوز الرابع تواليًا والثالث عشر في الموسم الجاري، حيث مرر محمد شريف كرة بالكعب رائعة إلى القادم من الخلف حمدي فتحي عند الدقيقة 80، لم يجد معها المدافع عادل عبدالرسول طريقة لإيقاف الهدف سوى بعرقلة متوسط ميدان الأهلي، ليتحصل على البطاقة الحمراء.

وفي الوقت الذي ظن الجميع اتجاه النقاط الثلاث صوب النادي الأهلي، قاد عبدالرحمن البانوبي هجمة مرتدة خاطفة من الرواق الأيسر، عند الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، قبل أن يرسل عرضية إلى رشيد أحمد الذي غافل المدافع رامي ربيعة، ليودع الكرة إلى داخل الشباك.

وحافظ الأهلي على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام الثنائي المطارد بيراميدز وفيوتشر، وإن خاض المارد الأحمر مباراتين أقل، فيما رفع الداخلية رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع عشر، بفارق نقطتين فقط أمام أقرب المهددين بالهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى