أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | كريستيانو رونالدو يقترب من جائزة جديدة في دوري روشن

بات أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مرشحًا فوق العادة لحصد جائزة أفضل هدف لحساب جولة “التأسيس” الثامنة عشر من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، على الرغم من المنافسة المثيرة مع الثنائي المقدوني ترايكوفسكي والأوروجوياني رينزو لوبـيـز.

واشتعل استفتاء الجماهير عبر الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الإثنين، لحسم جائزة أفضل هدف في جولة التأسيس، والتي اقترب منها كثيرًا مهاجم النصر، بعدما وقّع على هدف رائع من مرتدة نموذجية في شباك ضمك.

وواصل رونالدو مطاردة الأرقام القياسية ليوقع على ثلاثة أهداف “هاتريك” في شباك ضمك، ليسجل 8 أهداف في آخر 4 مباريات، إلى جانب صناعة هدفين، ليقود العالمي لتوسيع الفارق على صدارة دوري روشن للمحترفين بفارق نقطتين أمام أقرب المطاردين.

وقاد المهاجم البرتغالي أصفر الرياض لخطف فوز عريض خارج الديار على حساب مضيفه ضمك، بثلاثية دون رد، في المباراة المثيرة التي جرت في 25 فبراير الجاري، في مدينة خميس مشيط، لحساب الجولة الثامنة عشر من دوري المحترفين السعودي.

صاحب الـ38 عامًا، احتاج إلى 19 ثانية فقط ليقطع المسافة من منطقة جزاء النصر إلى مرمى ضمك، عند الدقيقة 44، في هجوم مرتد خاطف قادها عبدالرحمن غريب الذي مرر إلى أيمن يحيى، ليحولها إلى رونالدو، لم يجد معها البرتغالي صعوبة في إيداعها الشباك.

ويتفوق هدف رونالدو بفارق كبير في التصويت حتى الآن، أمام قذيفة المقدوني ألكسندر ترايكوفسكي، مهاجم الفيحاء، بعدما استقبل تمريرة رائعة من أنتوني نواكايمي، ليطلق تسديدة مباشرة رائعة في مرمى التعاون، ليقود الفريق البرتقالي لتعادل ثمين أمام التعاون بهدف لمثله.

وتزاحم صاروخية الأوروجوياني رينزو لوبيز، مهاجم الباطن، من بعيد بعدما قص شريط الأهداف لأبناء الحفر بتسديدة مباشرة لا تصد ولا ترد عند الدقيقة 41، عرفت طريقها إلى شباك الاتفاق، بعد تمريرة رائعة أندري بوكيا، ليقود فريقه إلى الفوز على الكوماندوز بهدف دون مقابل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى