أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

في الطريق إلى الصدارة.. التاريخ يدعم الاتحاد أمام الرائد

يشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، مساء اليوم الخميس، صدامًا مثيرًا بين فريق الاتحاد أمام ضيفه الرائد، في القمة التي تُقام عند الساعة 8:30، بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات جولة «التأسيس» الـ18 من دوري روشن للمحترفين.

ويترقب الاتحاد القبض على الصدارة ولو مؤقتًا، حيث يأتي في المركز الثاني على سلم ترتيب دوري روشن، برصيد 40 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف النصر، فيما يأتي الرائد في المركز العاشر بـ20 نقطة.

ويحط الاتحاد الرحال في الجوهرة المشعة مدعومًا بخمسة انتصارات تواليًا، وضعت النمور على مسافة واحدة مع النصر والشباب على القمة، بينما يكافح الرائد من أجل البقاء في المنطقة الدافئة، وإن عانى من فقد 19 نقطة دفعة واحدة من أصل 30 متاحة في الجولات العشر الأخيرة.

تعرّف على تاريخ مواجهات الاتحاد ضد الرائد

ويدعم التاريخ فريق الاتحاد على حساب الرائد، بعدما حقق النمور 18 انتصارًا من أصل 29 مواجهة مباشرة جمعت الطرفين لحساب دوري المحترفين، بينما حضر التعادل في 7 لقاءات، فيما حقق أبناء بريدة الفوز في 4 مباريات فقط.

وحقق الاتحاد أكثر الانتصارات في دوري المحترفين السعودي على حساب الرائد، في سيناريو يدعم تحركات النمور نحو القبض على الصدارة، كما تبدو شهية النمور مفتوحة على شباك أبناء بريدة بالتخصص، حيث بصم على 61 هدفًا في شباك المنافس.

ويمتلك الدولي المصري أحمد حجازي، قلب دفاع النمور، رقمًا مميزًا أمام الرائد، حيث يعد الفريق الوحيد بين أندية دوري روشن في الموسم الجاري، الذي نجح مدافع في تسجيل أكثر من هدف أمامها، بالتوقيع على هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى