الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإنجليزي

إنجلترا تمزق شباك مقدونيا الشمالية بسباعية نظيفة في تصفيات يورو 2024

مزق منتخب إنجلترا شباك ضيفه منتخب مقدونيا الشمالية، بسباعية نظيفة، مساء الإثنين على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو – ألمانيا 2024».

بهذا الفوز الكبير؛ رفع المنتخب الإنجليزي رصيده في صدارة المجموعة إلى 12 نقطة من 4 مباريات، بفارق 6 نقاط أمام مقدونيا الشمالية، فيما تأتي إيطاليا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من مباراتين.

وافتتح هاري كين التسجيل لمنتخب إنجلترا بالدقيقة 29 في الشوط الأول بعد عرضية من لوك شاو لداخل منطقة الجزاء وسجلها القائد على الفور في الشباك.

وتمكن بوكايو ساكا من تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض، في الدقيقة 38، قبل أن يحرز ماركوس راشفورد ثالث الأهداف في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني سجل ساكا الهدف الرابع والخامس في الدقيقة 47 و51، وأحرز كالفين فيليبس سادس أهداف كتيبة جاريث ساوثجيت في الدقيقة 64.

واختتم هاري كين سباعية منتخب الأسود الثلاثة من ركلة جزاء نفذها بنجاح عند الدقيقة 73.

وفي إطار منافسات تصفيات «يورو – ألمانيا 2024»، فازت أرمينيا على لاتفيا 2-1، فنلندا على سان مارينو 6-0، أوكرانيا على مالطة 1-0، تركيا على ويلز 2-0، بيلاروسيا على كوسوفو 2-1، كازاخستان على أيرلندا الشمالية 1-0، وجمهورية أيرلندا على جبل طارق 3-0، فيما تعادلت سويسرا مع رومانيا 2-2، وسلوفينيا مع الدنمارك 1-1.

فيديو| فرنسا تحقق فوزاً صعباً على اليونان في تصفيات يورو 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى