دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو| بنزيما يتحدث عن طموحاته مع الاتحاد ويكشف أهدافه من التواجد بالسعودية

تحدث الفرنسي كريم بنزيما عن أهدافه وطموحاته مع ناديه الجديد الاتحاد، مؤكداً أنه يهدف للمساهم في الارتقاء بالنادي وإسعاد الجماهير بتقديم أفضل ما لديه.

وكان الاتحاد قد أعلن مساء يوم الثلاثاء الماضي التعاقد مع بنزيما بعقد يمتد إلى 3 مواسم قادمة وبالتحديد حتى صيف 2026، وذلك في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء تعاقده مع ناديه السابق ريال مدريد الإسباني.

وقال بنزيما خلال مقابلة حصرية مع الحساب الرسمي لنادي الاتحاد على موقع «تويتر»: «أود حقاً أن أساهم في الارتقاء بالنادي، فهو يمتلك الكثير من الشغف وينتمي للقمة، الملعب استثنائي فالجماهير هم الأهم وشغفهم يمنحنا كلاعبين الحافظ لنصبح الطرف الأفضل على أرضية الملعب».

وعن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وقائد فريق النصر، قال بنزيما: «هو صديقي ومن الرائع رؤيته هنا في السعودية، وهو ما يمثل توجه المملكة وتقدم مستواها وهذا الأمر مهم على الصعيد الدولي مهم جداً».

فيديو | بنزيما عن سبب الانتقال إلى السعودية: لأنني مسلم وهي دولة مسلمة

وعن أهدافه مع الاتحاد، قال: «الألقاب مُهمة جدًا ومن الصعب تحقيق الفوز ولكنه ليس مستحيلاً في جميع الأحوال سنفعل كل ما في وسعنا وأود أن أحق هذا اللقب من أجل النادي والجماهير، حتى ولو كان الأمر صعبًا مع الطموح والتنافسية والموهبة يمكننا الفوز، لديّ طموحًا كبيرًا أود أن أقوم بأمور رائعة، لأن هذا مهم بالنسبة لي ومهم للسعودية ومهم للنادي».

وتابع: «أرغب في تكوين رابط خاص مع الجماهير وأرغب في أن أترك خلفي إرثًا خالدًا فأنا أحب كرة القدم، كما أرغب في تقديم أداء مميز داخل الملعب، إنه تحدٍ كبير ولديّ روح منافسة عالية أدفع نفسي بها للوصول إلى مستويات أعلى».

وأكمل بنزيما: «سأكون على أتم الاستعداد لإبراز موهبتي، هناك أسماء كبيرة تلعب هنا، كريستيانو رونالدو في جانب واليوم أنا متواجد هنا أيضًا لذلك من المهم إظهار أن كرة القدم السعودية بإمكانها أن تمتلك تأثيرًا دوليًا».

وواصل: «المسألة ليست محصورة حول  اللعب في السعودية أو عدم تقديم الأداء الجيد بل بالعكس يجب أن استمر وأقوم بتقديم ما يعكس النجاح الذي حققته في أوروبا وأن أجلبه معي إلى هنا، بالنسبة لي في جميع الأحوال أنا هناك لأساهم في الارتقاء بالكرة والقيام بأشياء جيدة، الأمر مختلف عن أوروبا؛ قمت بزيارة السعودية في السابق وشعوري رائع تجاه ذلك الأمر».

وأردف: «أنا متحمس للتواجد هنا، أرغب في تحدث اللغة العربية بطلاقة فهي مهمة بالنسبة لي وهناك الكثير من الأشياء لقد زرت السعودية من قبل وهناك الكثير من الأشياء لقد زرت السعودية من قبل مكة قريبة جدًا وكشخص مؤمن فهذا الأمر مهم بالنسبة لي وهذا المكان الذي سأشعر فيه بأنني في أفضل حالاتي».

واختتم «في جميع الأحوال سأفعل كل شيء للفوز بالألقاب، لتسجيل الأهداف ولإظهار موهبتي ولإرضاء الجماهير والنادي والرئيس جميعهم وأتمنى أن نحظى بموسم كبير وأن نواصل التقدم بالنادي إلى الأعلى؛ حيث يجب أن يكون دائمًا في القمة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى