دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | بنزيما عن سبب الانتقال إلى السعودية: لأنني مسلم وهي دولة مسلمة

كشف الفرنسي كريم بنزيما؛ السر وراء اختياره الانضمام إلى صفوف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية، معرباً في الوقت نفسه عن سعادته بارتداء قميص العميد.

وكان الاتحاد قد أعلن مساء يوم الثلاثاء الماضي التعاقد مع بنزيما بعقد يمتد إلى 3 مواسم قادمة وبالتحديد حتى صيف 2026، وذلك في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء تعاقده مع ناديه السابق ريال مدريد الإسباني.


قال بنزيما خلال مقابلة حصرية مع الحساب الرسمي لنادي الاتحاد على موقع «تويتر»: «شعور رائع، سعيد بانضمامي لهذا النادي الأسطوري، بالتأكيد هو تحد جديد بالنسبة لي، وحياة جديدة وأنا متحمس لبدء التدريب».

وعن أسباب اختياره الانتقال إلى المملكة العربية السعودية بشكل عام ونادي الاتحاد على وجه الخصوص، قال مهاجم ريال مدريد السابق: «اخترت الاتحاد لأنه أحد أفضل الأندية في المملكة ويمتلك النادي قاعدة جماهيرية شغوفة ولديه العديد من الألقاب».

وتابع: «لأنني مسلم اخترت السعودية فهي دولة مسلمة، ولطالما أردت أن أعيش هنا».

وأكمل بنزيما: «ما أتمناه لفريقي الجديد الاتحاد أن أتمكن من إضافة خبرتي الكروية والأهم من ذلك هو إمكانية تحقيق الألقاب فأنا أحب تحقيق الألقاب».

وواصل: «إنه فصل جديد بالنسبة لي وأرغب في أن أساهم في تقدم النادي لمكانة أعلى من التي يحملها الآن على الرغم من كونه في المقدمة».

الاتحاد يعلن نفاد تذاكر حفل تقديم كريم بنزيما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى