أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعوديدوري روشن السعودي

الأخضر الأولمبي يستدرج فنزويلا في «تولون»

يتأهب المنتخب الوطني الأولمبي لخوض مهمة شاقة أمام نظيره الفنزويلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة موريس ريفيلو الدولية «تولون»، والمقامة حتى الثامن عشر من شهر يونيو الجاري، وذلك في إطار برنامج الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024.

ويطمح الأخضر الأولمبي إلى تحقيق الفوز الثاني تواليًا عندما يلتقي مع فنزويلا، في المباراة التي تُقام عند تمام الثالثة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «الشرف» في مدينة ماليمورت في فرنسا.

اقرأ أيضًا:

إنجلترا تحسم أول معركة أمام الطليان.. وست هام بطل المؤتمر الأوروبي

وقص الأخضر الأولمبي شريط البطولة الفرنسية بالفوز على صاحب الدار منتخب الديوك، عبر ضربات الترجيح بنتيجة 6-5، بعدما سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لكل طرف على مجريات المباراة التي جرت الإثنين الماضي، في الجولة الافتتاحية.

وخاض لاعبو الأخضر الأولمبي حصة تدريبية، مساء أمس الأربعاء، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها مرانًا لياقيًا، أعقبه العمل على الجوانب التكتيكية، لتختتم الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة.

يشار إلى أن مشاركة المنتخب الوطني تحت 23 عامًا في بطولة تولون، تأتي ضمن برنامج الإعداد للتصفيات الآسيوية، المزمع انطلاقها مطلع شهر سبتمبر المقبل، والمؤهلة لكأس آسيا في قطر 2024، والتي بدورها تؤهل إلى المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى