أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

بسبب الاحتيال والابتزاز.. «فيفبرو» يقاطع الدوري المصري

حذّر الاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين «فيفبرو»، اللاعبين من التعاقد مع الأندية المصرية، بسبب –ما وصفه- بالاحتيال والابتزاز، إلى جانب مشاكل تتعلق بعدم دفع الأجور وسلوكيات سيئة السمعة، منها احتجاز جوازات السفر.

واعتبر «فيفبرو»، في بيان مقتضب عبر موقع الاتحاد الرسمي، اليوم الأربعاء، أن توقيع عقد احتراف مع أندية الدوري المصري الممتاز، ينطوي على مخاطر عالية لمواجهة إجراءات قضائية، وذلك على خلفية حزمة من الشكاوى التي كشفت عن المعاملة السيئة هناك.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد يطرح تذاكر حفل تقديم كريم بنزيما.. تعرف على طريقة الشراء

وتجاهل البيان الكشف عن كواليس حالات محددة هي التي دفعت اتحاد اللاعبين المحترفين لاتخاذ تلك التوصية الحادة، مشددًا على أن هذا التحذير يأتي في إطار تزايد النزاعات بين الأندية المصرية واللاعبين المحترفين في الآونة الأخيرة.

ونصح «فيفبرو»، اللاعبين الأجانب المتواجدين حالياً في الدوري المصري بعدم تسليم جواز السفر إلى النادي تحت أي ظرف وتحت أي بند، وأن يتم في أسوأ الظروف تسليم نسخة من جواز السفر في حال طلبه لإنهاء إجراءات الإقامة والعمل.


وختم الاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين بيانه، بالتأكيد على أنه واجه حالات طُلب فيها من اللاعبين التوقيع على عقود على بياض، ثم تفاجئ بعدها بأن العقود المسلمة إلى اتحاد الكرة المصري تتضمن شروطاً أخرى غير المتفق عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى