أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

ليفربول ينهي إجراءات الصفقة الصيفية الأولى

اقترب نادي ليفربول من الإعلان عن التوقيع مع الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»: «اجتاز ماك أليستر، لاعب وسط برايتون، الفحص الطبي في ليفربول».

وأضاف رومانو: «سيوقع لاعب الوسط المتوج بكأس العالم 2022، عقود انضمامه لليفربول اليوم»، مشيرًا إلى عقده مع ليفربول يمتد حتى 2028.

يشار إلى أن نادي ليفربول يستعد لنسيان الموسم السابق؛ حيث ابتعد الفريق عن المراكز الأربعة الأولى المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كما أعلن نادي ليفربول رحيل رباعي الفريق «فيرمينيو، وميلنر، وتشامبرلين، ونابي كيتا»، وذلك استعدادًا لإبرام صفقات قوية، يعود بها الريدز إلى منصات التتويج مرة أخرى مع المدرب الألماني يورجن كلوب.

وظهر الأرجنتيني ماك أليستر، بشكل جيد الموسم السابق رفقة نادي برايتون الذي احتل المركز السابع خلف ليفربول على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث يشارك الفريق لأول مرة في بطولة أوروبية.

كما توج الشاب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم قطر 2022 رفقة منتخب بلاده؛ حيث كان من القطع الأساسية لكتيبة المدرب ليونيل سكالوني حتى المباراة النهائية أمام منتخب فرنسا.

 

«آبل وأديداس».. ليونيل ميسي يبتعد عن الهلال «بفعل فاعل» ويقترب من هذا النادي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى