الكرة العالميةالدوري الإيطالي

ميلان يفض الشراكة مع مالديني

قررت إدارة نادي إيه سي ميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، فض الشراكة مع أسطورة الروسونيري باولو مالديني، ليترك مقعد المدير الرياضي في الفريق اللومباردي، بعدما نجح في إعادة الكثير من الكبرياء إلى الشياطين الحمر بعد سنوات من التخبط.

وتولي أيقونة الكرة الإيطالية باولو مالديني، منصب المدير الرياضي في نادي ميلان، في مهمة شاقة رفقة فريد إيريك ماسارا، ليبدأ الثنائي ثورة التصحيح داخل جدران سان سيرو، في مشهد انتهى على منصة التتويج بعد غياب طويل والعودة إلى المحطات الختامية من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا:

نقطة تحول.. صفقة لندنية تقترب من الأهلي

وأعلن النادي الإيطالي، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «يعلن نادي ميلان أن باولو مالديني أنهى فترة عمله بالنادي، وذلك اعتبارًا من الخامس من يونيو 2023».

وأكمل البيان: «كل الشكر إلى باولو على مساهمته طوال تلك السنوات في عودة النادي إلى دوري الأبطال، والفوز بلقب السكوديتو، وسيتم إسناد مسؤولياته إلى مجموعة عمل متكاملة ستعمل بشكل وثيق مع مدرب الفريق الأول، بالإضافة لرفع التقارير مباشرة إلى المدير العام».

وتقوم إدارة الروسونيري بعملية إعادة هيكلة داخل صفوف النادي، مع تدعيم صفوف الفريق في مهمة بدأت بتمديد عقد رفائيل لياو، إلى جانب التحرك بخطوات متسارعة من أجل إبرام عدد من الصفقات القوية خلال الصيف الحالي، من أجل استعادة نسق الألقاب محليًا، وعودة البريق المفقود على مستوى دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى