أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

فيديو| رأسية تاو تكتب التقدم للأهلي على حساب الوداد المغربي في نهائي إفريقيا

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الوداد المغربي، بهدف دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأ الأهلي المباراة بالضغط العالي على مدافعي الوداد بحثًا عن الهدف الأول؛ حيث كان الفريق المغربي قريبًا من تسجيل هدف بالخطأ في مرماه عن طريق مدافع الفريق زولا في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

وطالب لاعبو الأهلي حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء بعد سقوط حسين الشحات داخل منطقة الجزاء، ولكن حكم اللقاء قرر استكمال اللقاء دون العودة لتقنية الفيديو.

وواصل لاعبو الأهلي الضغط على نادي الوداد في أول ربع ساعة من المباراة؛ حيث هدد الجنوب الإفريقي بيرسي تاو مرمى الفريق المغربي بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمدافعي النادي المغربي.

وأهدر محمود كهربا، فرصة هدف محقق في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، بعد انفراده بحارس المرمى، ولكنه سدد تسديدة ضعيفة للغاية كانت في متناول يوسف مطيع.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، بعد تسديدة قوية من علي معلول من ركلة حرة مباشرة ارتطمت بحائط الصد، ليحتسب الحكم الليبي ركلة جزاء لصالح الشياطين الحمر، ولكن ألغاها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وتألق الحارس الشاب مصطفى شوبير لأخطر فرص اللقاء لنادي الوداد المغربي، بعد التصدي لانفراد تام لمهاجم الوداد، ويحافظ على نظافة شباك فريقه، في مباراته الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

وأحرز بيرسي تاو الهدف الأول في المباراة لصالح النادي الأهلي، بضربة رأس رائعة سكنت شباك النادي المغربي، وذلك بعد عرضية رائعة أكثر من رائعة من الجناح حسين الشحات، وذلك في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع للشوط الأول من اللقاء.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى