الدوري الفرنسيأهم الأخبارالكرة العالمية

أندية دوري روشن تتحرك لضم راموس.. واللاعب ينتظر قرار العائلة

بدأت أندية الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» التحرك الفعلي من أجل الحصول على خدمات المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أعلن مساء الجمعة، رحيل مدافع فريقه الأول لكرة القدم، سيرجيو راموس، عقب نهاية تعاقده بانتهاء منافسات الموسم الحالي 2022-2023.

وغرد باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ بمقطع فيديو للمدافع الإسباني المخضرم، وعلق عليه قائلاً: «شكرًا راموس».

رسمياً.. باريس سان جيرمان يعلن رحيل سيرجيو راموس هذا الصيف

الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين أكد أن راموس تلقى اتصالات رسمية من أندية سعودية.

وغرد فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ قائلاً: «بدأت أندية الدوري السعودي بالفعل في الاتصال بسيرجيو راموس خلال الأسابيع الأخيرة، بينما كان اللاعب ما يزال يناقش عقده مع باريس سان جيرمان».

وأضاف الصحفي الإيطالي الشهير: «سيقرر سيرجيو راموس مستقبله قريبًا مع عائلته، ما يزال الأمر غير محسوم حتى الآن».

ومن المنتظر أن تكون مواجهة باريس سان جيرمان ضد كليرمونت، مساء اليوم السبت في ختام منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى «الليجا 1» هي الأخيرة لراموس بقميص بي إي جي.

راموس انضم إلى باريس سان جيرمان قادماً من ريال مدريد، خلال صيف عام 2021، وشارك مع بطل فرنسا في 57 مباراة بمختلف البطولات وساهم في تسجيل 6 أهداف، كما توج بــ3 ألقاب.

«منبوذ تشيلسي» يدخل دائرة اهتمامات أندية دوري روشن في ميركاتو الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى