أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| ياسر المسحل يكشف حقيقة الخلاف مع رئيس الهلال

كشف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، عن حقيقة الخلاف مع رئيس نادي الهلال فهد بن نافل، وذلك على خلفية مقطع الفيديو المتداول خلال نهائي بطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث أظهر تجاهل المسحل بشكل واضح رئيس الزعيم.

ووثق مقطع فيديو متداول عبر موقع «تويتر»، لحظة تجاهل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لفهد بن نافل، وذلك خلال مواساة اللاعبين بعد خسارة نهائي بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق أوروا ريد الياباني.

وقال ياسر المسحل في تصريحات لقناة «SSC»: «لا يوجد خلاف بيني وبين رئيس الهلال فهد بن نافل وتربطني علاقة جيدة مع كل مسؤولي الأندية».

وأضاف رئيس الاتحاد السعودي: «لم أتجاهله في المقطع الذي ظهر وسلمت عليه قبل ظهور المقطع واتجهت للسلام على اللاعب ياسر الشهراني».

وتابع: «الإدارة الإعلامية ترصد أي إساءات وتحولها للإدارة القانونية، وفي السنة لم نتجاوز 10 شكاوى وتضمنت إساءات واضحة مثل الشتم أو التشكيك في الذمة والاتهام بوجود فساد».

وأتم: «تمت إقامة أكثر من 44 دورة للحكام السعوديين، وتم استقطاب أفضل المحاضرين بالعالم.. وموضوع الفيديوهات التي تظهر بعد الجولة هو من مبدأ الشفافية، وليس هناك تركيز علي أي نادي».

فيديو| هل توترت العلاقة بينهما؟.. ياسر المسحل يتجاهل رئيس الهلال بعد نهائي آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى