أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

ليفربول يتعادل مع ساوثاهامبتون في مباراة مهرجان الأهداف.. وأستون فيلا إلى دوري المؤتمر

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي آستون فيلا، المشاركة في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك بعد الفوز على نظيره برايتون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل اللاعب دوجلاس لويز الهدف الأول في المباراة لصالح نادي أستون فيلا عند الدقيقة 8، وسجل أولي واتنكيز هدف الفوز لصالح الفيلا في الدقيقة 26، بينما قلص أونداف الفارق في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

وارتفع رصيد نادي أستون فيلا إلى النقطة 61 في المركز السابع، ليشارك في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك بعد صراع في بداية الموسم على مراكز الهبوط، ولكن نجح أوناي إيمري في احتلال مركز مؤهل لبطولة قارية.

وجاء نادي برايتون في المركز السادس برصيد 62 نقطة؛ حيث ضمن الفريق الذي يقدم مستويات رائعة المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

وفي نفس الجولة، تعادل نادي ليفربول مع نظيره ساوثاهامبتون، بأربعة أهداف لمثلهم، في مباراة مجنونة، بنهاية مسابقة الدوري الإنجليزي.

سجل أهداف ليفربول كلا من «دييجو جوتا هدفين، وفيرمينو، وكودي جاكبو»، بينما جاءت أهداف ساوثاهامبتون عن طريق «براوس وسليمانا هدفين، وارمسترونج»..

وارتفع رصيد نادي ليفربول إلى النقطة 67 في المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما جاء نادي ساوثاهامبتون في المركز الأخير برصيد 25 نقطة.

رسميًا.. تحديد الهابطين من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى «تشامبيونشيب»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى