دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

التشكيل المتوقع.. «رونالدو» يقود النصر أمام الاتفاق للتمسك بأمل حصد لقب «دوري روشن»

يواجه فريق النصر الأول لكرة القدم مستضيفه الاتفاق، مساء اليوم السبت، في رحلة التمسك بأمل حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

النصر يحل ضيفاً على الاتفاق؛ بإستاد الأمير محمد بن فهد، عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من عمر دوري روشن للموسم الحالي.

وبينما يفتقد النصر أمام الاتفاق خدمات لاعب خط الوسط علي الحسن بسبب الإصابة، وتحوم شكوك حول مشاركة نواف العقيدي؛ شهدت القائمة استدعاء الثنائي عبدالمجيد الصليهم وجلال الدين ماشاريبوف.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يدفع الكرواتي دينكو إيليتشيتش؛ المدير الفني لفريق النصر، بتشكيل أساسي أمام الاتفاق مكون من:

  • حراسة المرمى: أوجستين روسي.
  • خط الدفاع: علي لاجامي – عبدالإله العمري – سلطان الغنام – كونان.
  • خط الوسط: لويس جوستافو– عبدالرحمن غريب – عبدالله الخيبري – أيمن يحيى.
  • خط الهجوم: أندرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو.

الاتحاد أمام الفيحاء والنصر يواجه الاتفاق لحسم «بطل روشن».. الموعد والقنوات الناقلة

الأمل الأخير

النصر يخوض مواجهة الاتفاق وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن؛ حيث يمتلك في رصيده 63 نقطة، حصدها من الفوز بـ19 مباراة والتعادل في 6 فيما خسر 3 مباريات، ونجح لاعبوه في تسجيل 59 هدفاً وسكنت شباكهم 17 آخرين.

ويتأخر النصر في جدول ترتيب دوري روشن عن الاتحاد (المتصدر) بفارق 3 نقاط، ويأمل العالمي في تحقيق الفوز على الاتفاق مع تعثر العميد في مواجهة أمام الفيحاء سواء بالهزيمة أو التعادل على أقل تقدير من أجل تأجيل حسم اللقب حتى الجولة الـ30 والأخيرة.

ويغيب لقب الدوري السعودي للمحترفين عن خزائن النصر منذ تتويجه في موسم 2018-2019، علماً بأن العالمي هو ثاني أكثر الأندية تتويجاً برصيد 09 مرات) خلف الهلال صاحب الرقم القياسي برصيد (18 مرة).

التشكيل المتوقع.. «سانتو» يدفع بقوة الاتحاد الضاربة أمام الفيحاء في ليلة التتويج بـ«دوري روشن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى