دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

العالمي قدم عرضاً خيالياً.. زين الدين زيدان يتخذ قراراً غريباً تجاه تدريب النصر

يواصل أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان؛ رفض العروض التدريبية الواحد تلو الأخر، والتي كان آخرها العرض المقدم من نادي النصر الذي يبحث عن مدير فني جديد لتولي المهمة بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

وكان النصر قد استغنى عن خدمات المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا في منتصف الموسم الحالي 2022-2023 واستبدله بالكرواتي دينكو إيليتشيتش الذي يتولى المهمة بشكل مؤقت.

بمساعدة رونالدو.. النصر يغازل زين الدين زيدان

موقع «Foot Mercato»؛ أعلن رفض زيدان لعرض مغري من إدارة نادي النصر من أجل تولي مهمة تدريب أصدقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضاف أنه رغم قيام إدارة النصر بتقديم عرض قيمته 150 مليون يورو لمدة موسمين إلى زيدان، إلا أن المدرب الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية قد رفضه.

ومنذ رحيل زين الدين زيدان عن القيادة الفنية لريال مدريد الإسباني في نهاية موسم 2020-2023 ؛ وهو بعيد عن العمل التدريبي حيث رفض الكثير من العروض التدريبية وأبرزها من باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، وذلك من أجل حلم تولي مهمة تدريب منتخب فرنسا الأول.

وقد أصيبت أحلام زين الدين زيدان في تدريب منتخب الديوك الزرقاء بخيبة أمل؛ بعدما أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تمديد عقد المدرب ديديه ديشامب حتى كأس العالم 2026.

زين الدين زيدان سبق له تدريب ريال مدريد فقط ولكن خلال ولايتين مختلفتين، وقد حقق معه 11 بطولة، أبرزها دوري أبطال أوروبا (3 مرات).

الكاميروني فينسنت أبوبكر يكشف حقيقة طرده من النصر بسبب رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى