دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الكاميروني فينسنت أبوبكر يكشف حقيقة طرده من النصر بسبب رونالدو

خرج الكاميروني فينسنت أبوبكر؛ محترف فريق النصر السابق، عن صمته وعلق على التكهنات التي ربطت رحيله عن قلعة العالمي بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

فينسنت أبوبكر رحل عن النصر باتجاه بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية (يناير 2023) وهي الفترة التي نجح فيها العالمي في ضم رونالدو بصفقة انتقال حر بالمجان عقب فك الارتباط مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

فينسنت أبوبكر؛ صرح لقناة «Canal+ Sport» الفرنسية مؤكداً أن قرار رحيله عن النصر كان قبل التعاقد مع رونالدو، مضيفاً: «رغبتي كانت مغادرة النادي عقب الانتهاء من كأس العالم 2022 في قطر».

أبوبكر أثناء الترحيب بانضمام رونالدو
أبوبكر أثناء الترحيب بانضمام رونالدو

وتابع المحترف الكاميروني: «عقب العودة من قطر تواصلت مع وكيل أعمال وطلبت منه ضرورة البحث عن ناد أوروبي، كنت أريد العودة للعب في أوروبا مجدداً».

فينسنت أبوبكر انضم إلى النصر قادماً من بشكتاش، خلال صيف 2021، وقد سبق له اللعب في البرتغال وفرنسا، قبل أن يعود إلى تركيا مجدداً في شتاء 2022، وبعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025.

المهاجم الكاميروني صاحب الـ31 عاماً؛ شارك مع النصر في 39 مباراة، أحرز 13 هدفاً وصنع 6 آخرين، بينما مع بشكتاش خاض حتى الآن 81 مباراة، أحرز 47 هدفاً وصنع 10 آخرين.

فيديو| «رونالدو مسلم!».. رد فعل مثير من صانع محتوى عالمي على سجود رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى